نبذة عن المدونة

مدونة تسعى لمساعدة محبي السياحة والسفر الناطقين بالعربية، ممن لا يجيدون اللغة الإنكليزية (أو سواها من اللغات الأجنبية)، على تخطيط رحلاتهم. ففي حين تزخر الإنترنت بالمواقع والمواضيع التي تركز على السياحة والسفر باللغات الأجنبية، هنالك شح كبير في المحتوى العربي الأصيل، وغير التجاري.

وتركز المدونة على مملكة تايلند بشكل خاص، حيث أقيم فيها، كما نحاول بين الفينة والأخرى نشر مواضيع عن بلدان ووجهات أخرى. وفي الوقت الحالي، معظم ما نقدمه هو من الأسفار الماضية، حيث غدا السفر مطمحاً صعب المنال بسبب ما شهده العالم من فوضى بسبب تفشي وباء الكورونا.

وبانتظار عودة الحياة إلى طبيعتها، نطمح إلى تقديم معلومات كافية لمساعدة القراء على تحديد الوجهة المناسبة لرحلتهم التالية، ومعرفة متطلبات تأشيرات الدخول، وإجراءات الحصول عليها عند الحاجة، إلى جانب ما يمكن أن يتوقعوه لدى وصولهم إلى المطار والدولة المضيفة.

ونرحب باستفساراتكم حول أي مواضيع أغفلناها في مقالاتنا، أو أي أمور ترد خواطركم حول السفر، مما تتيح لنا خبرتنا ومعرفنا الإجابة عليه، حيث يمكن مراسلتنا على البريد الإلكتروني، أو عبر موقع المدونة، أو حتى من خلال ترك تعليق أدنى المقالات.