فندق ماريوت هواهين

تعرف على المنتجع الذي سيقضي فيه رابحا جائزة مدونة سواح الأيام الأربعة الباقية من إجازة عيد الفطر السعيد في تايلند.

عقب قضاء 3 أيام مفعمة بالأنشطة والمرح والاستكشاف في العاصمة التايلندية، سيحين وقت الاسترخاء على البحر، إذ أن أكثر ما تشتهر به تايلند هو وجهاتها الساحلية الرائعة.

بعد بانكوك، سيتوجه الفائزان بجائزة مدونة سواح إلى منتجع ماريوت (Marriott) الواقع في بلدة هواهين (Hua Hin).

Marriott Hua Hin (1)

وتعد هواهين (Hua Hin) مدينة ساحلية صغيرة ولطيفة تبعد حوالي 3 ساعات بالسيارة عن بانكوك، وتضم عدداً كبيراً من الفنادق الدولية والمحلية، وتتميز بشواطئها الجميلة.

وقد كانت المدينة مصيفاً ووجهة للاسترخاء في تايلند منذ عشرينيات القرن الماضي.

Paragliding
الرياح على شواطئ هواهين ملائمة جداً للتزلج على الماء بالمظلة

وهي توفر الكثير من أنشطة الاستجمام والرياضات البحرية، وفي مقدمتها التزلج على الماء بالمظلة (Paragliding)، حيث تعد الرياح على شواطئها ملائمة جداً لهذه الرياضة ويوجد فيها عدة مدارس للتدريب عليها.

وتوفر هواهين وجهة مثالية لقضاء إجازة قصيرة أو طويلة، فإلى جانب شواطئها ومنتجعاتها تضم مجموعة من المواقع السياحية والأثرية والأسواق ومدن الملاهي المائية وملاعب الغولف، حيث تلبي متطلبات جميع السياح، كباراً وصغاراً.

Marriott Hua Hin (19)

ويقع منتجع ماريوت هوا هين في منطقة وسيطة من البلدة، على مسافة قريبة سيراً من معظم المعالم السياحية ومراكز التسوق التي تضمها، وغيرها. وسنتطرق في مقالتنا التالية (ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع) إلى أبرز هذه المعالم والوجهات.

Marriott Hua Hin (25)

وهو منتجع جديد، تم افتتاحه خلال العام الجاري، يتميز بتصميمه المعماري المعاصر الجميل والمفتوح، حيث يشعر الزائر والمقيم باتساع المساحات في كافة مرافقه.

كما أنه يتميز بمساحات خضراء مترامية، ما يوفر للعين تكاملاً رائعاً ما بين خضرة الأشجار والمروج وزرقة السماء والبحر، ويوفر أجواء ملائمة للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة وازدحامها.

Marriott Hua Hin (38)

وتتميز جميع غرف المنتجع بإطلالة مميزة على المسبح الرئيسي المتميز بحجمه الهائل، حيث أنه يضم قناة مائية تمر تدور في جميع أرجاء المنتجع. كما تتوفر غرف مزودة بشرفات واقعة تماماً على القناة المائية.

وهو مجهز بكافة المرافق والخدمات التي تضمن أعلى درجات الاسترخاء للزائر، من مطاعم ومقاهي ومسابع ونوادي صحية ورياضية وساونا ومراكز للمساج والعناية بالجسم والبشرة وملاعب داخلية وخارجية للأطفال.

تابعوا مقالات مدونة سواح لمعرفة الأنشطة التي يمكن القيام بها في هواهين.

One Comment اضافة لك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s