لندن: فنادق لجميع الميزانيات

هل تعتزم السفر إلى لندن لمشاهدة نهائيات كأس العالم للكريكيت؟ اطلع على أفضل خيارات الإقامة في العاصمة البريطانية

DSC_7081-Pano

إن كنت تعتزم السفر لمشاهدة نهائيات كأس العالم للكريكيت في لندن، فقد حان الوقت لحجز تذكرة السفر ومكان الإقامة، فالمباراة النهائية ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، ويستعد عشاق الكريكيت حول العالم لهذه اللحظات الختامية التي طال انتظارها.

وإن كنت تخطط للذهاب إلى لندن لحضور النهائيات، لكنك تشعر أنك مشوش ولا تعرف أين يمكنك الإقامة، فهذا المقال يجيب على تساؤلاتك ويساعدك على اتخاذ القرار. تابع القراءة لتحصل على أفضل فكرة وتحجز إقامتك المفضلة بعد حجز رحلات إلى لندن.

IMG_7481
تعبق شوارع لندن بالمعالم التاريخية ويمكن الإقامة في منازل مبيت وفطور يعود تاريخ بناؤها لمآت السنين

أفضل الخيارات للإقامة في لندن

بقدر ما هي مدينة عريقة تتمسك بتقاليدها، تتصدر لندن طليعة الابتكار في العالم. إنها مدينة ترى فيها معالم من حقب التاريخ المختلفة في كل زاوية، ولكن يمكنك في نفس الوقت اكتشاف شيء جديد كل تزورها. أنها وجهة سياحية يجتمع فيه القديم مع الحديث معنوياً وعمرانياً وثقافياً. وعلى الرغم من كونها مدينة تتمسك بأدق التفاصيل والقواعد والآداب، إلا أن حدائق لندن المترامية الأطراف وشوارعها الزاخرة بالموسيقى والفنون والمهرجانات تجعلها مكاناً مثالياً للسير والاستكشاف واختبار ملامح حضارية وثقافية وتاريخية في كل لحظة.

DSC_7088
يجتمع القديم والجديد في لندن ويتمازجان بتناغم مثالي قلّ نظيره حول العالم

وأكثر من أي عاصمة أخرى في أوروبا، تفخر لندن بمجموعتها الشاملة والمتكاملة من مرافق المبيت والفطور (Bed & Breakfast) والفنادق الكبيرة والصغيرة المجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة. ونحاول في هذا المقال تقديم لمحة مختصرة ووافية تساعدك في حجز إقامة مثالية في لندن.

أفضل فنادق 5 نجوم في لندن

تتميز لندن بالترف والرفاهية وفنادق المدينة هي الدليل الأكبر على ذلك. وهي تتنوع في عمرانها ما بين من المباني العتيقة التي تضم بين جنباتها مئات القصص التاريخية، وناطحات السحاب المعاصرة التي تهيمن على أفق المدينة. ,إذا كنت من محبي الترف والفخامة، يمكنك أن تستمتع بالإقامة في أفضل فنادق لندن الفاخرة، حيث ننصح لك اختيار الإقامة في فنادق لندن التالية لتستمتع بأفضل إجازة:

  • شيفال هارينجتون كورت
  • تاج 41 باكنجهام جيت سويتس آند ريزيدنسز
  • شيفال ثري كويز آت ذا تاور أوف لندن
  • إجيرتون هاوس
SAM_2068
تضم لندن، وبريطانيا عموماً، شبكة قطارات ونقل داخلي متكاملة ليس لها مثيل حول العالم، ويمكن الوصول إلى أي نقطة في المملكة المتحدة على وسائط النقل الداخلي، وهي تتسم بدقة المواعيد

فنادق متوسطة التكلفة في لندن

إذا كنت ترغب بضبط تكاليف رحلتك إلى لندن، والالتزام بتكلفة متوسطة، فاختر إقامتك في فنادق لندن التالي ذكرها، فهي تتيح لك فرصة الإقامة في لندن مقابل تكلفة أقل، وفي نفس الوقت الاستمتاع بالراحة والتصاميم الرائعة في هذه الفنادق:

  • سانكتواري هاوس ريزورت موتل
  • جراند رويال لندن هايد بارك
  • ذا نادلير كينسينجتون
  • فندق ذا بارك سيتي جراند بلازا كينسينجتون
IMG_5300.JPG
جسر لندن الشهير، وعلى يساره مبنى جديد معاصر

فنادق منخفضة التكلفة في لندن

رغم أن لندن تعد من أغلى المدن في العالم، ولكن يوجد فيها الكثير من الأماكن منخفضة التكلفة للإقامة. ومع ازدياد الطلب على مرافق الإقامة بأسعار معقولة في العاصمة البريطانية، تزداد الخيارات المتاحة للزوار، ويمكنك الآن أن تجد العديد من مرافق الإقامة الفاخرة مقابل تكلفة منخفضة. نقدم إليك مجموعة من أفضل فنادق لندن منخفضة التكلفة لتوفير أكبر خلال رحلتك:

  • سيتيزن إم لندن بانكسايد
  • فندق ميميز سوهو
  • وومباتس سيتي هوستل – لندن
  • كيرينج هوتيل

هذا المقال إعلان تحريري بالتعاون مع موقع المسافر للسياحة والسفر. للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع أو حول الفنادق المذكورة، ترجى زيارة موقع المسافر الإلكتروني. الصور المستخدمة في المقال بعدسة مدونة سوّاح.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s